المركز الإعلامي

 worldsnowday

وتصاحب الفعاليات جوائز قيمة حيث تتضمن فعالية مسابقة الكنز البحث عن خمسة مجسمات لشخصية ثلوج أوبطريقو، وينال الرابح ثلاث تذاكر دخول كبار الشخصيات بقيمة 480 ريالاً.

كما ستقدم شهادات للحضور إضافة إلى دروس مجانية للأطفال المشاركين في الفعاليات بمناسبة افتتاح أول مدرسة لتعليم التزلج بالمملكة، فضلا عن توثيق هذه اللحظات السعيدة مع ثلوج وبطريقو بأخذ الصور التذكارية.

وأوضح الأستاذ صالح بن عبدالله العثيم نائب الرئيس التنفيذي لشركة العثيم  للسياحة والترفيه أن الاحتفال بيوم الثلج العالمي جاء في إطار التعريف بهذه المناسبة العالمية ودعما للأنشطة والمناسبات الترفيهية التي تقدمها مدينة الثلج للزوار.

وأشار العثيم إلى الأنشطة الترفيهية الشيقة والمتنوعة بمدينة الثلج بالعثيم مول الربوة والتي تصل إلى 12 نشاطاً ممتعاً مثل زلاجات الثلج، ومسارات السلالم والحبال، وسيارات التصادم ودراجات الثلج والمنحدرات بأطوال مختلفة تتيح للمتزلجين الاختيار وفقاً لرغباتهم وقدراتهم، فضلاً عن العديد من الألعاب المثيرة والممتعة.

وقال العثيم إن مدينة الثلج تُعتبر نقلة نوعية وقفزة كبرى في عالم الترفيه والسياحية في المملكة بابتكارات رائعة وتصاميم أنيقة لأكواخ الثلج التي تمتاز بإطلالة ساحرة وألوان زاهية تشكل لوحة فنية رائعة تضفي المزيد من الراحة والمتعة للزوار، بالإضافة إلى تخصيص أماكن للمناسبات والحفلات.

يذكر أن مدينة الثلج بالعثيم مول الربوة حصلت على الجائزة الذهبية لأفضل تصميم مدينة ترفيهية، إضافة إلى الجائزة الفضية لأفضل حفل افتتاح لمنطقة الشرق الأوسط لعام 2016، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز مجلس مراكز تسوق  الشرق الاوسط لعام 2016 "ريكون شو" في إنجاز غير مسبوق حيث تُقدّم هذه الجوائز للواجهات الترفيهية بناء على الإنجازات البارزة التي حققتها بمجال صناعة السياحة والترفيه.